الأخبار

الهيئة تصدر تقرير تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام للكلية العسكرية التقنية

15 يناير 2023

قامت الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم بتدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام للكلية العسكرية التقنية. بدأت الزيارة باجتماع فريق المراجعة الخارجية في مبنى الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم يوم الأحد بتاريخ 27 فبراير 2022م للتحضير لعملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام قبل الزيارة الميدانية للكلية. حيث تكون أعضاء الفريق من اثنين من المراجعين الخارجيين الدوليين والآخر محلي (اضغط هنا)، يتم توجيههم في العملية من قبل رئيسة الفريق البروفيسورة كريسي بوجي، بينما كانت مديرة عملية المراجعة الخارجية، الفاضلة جارغي تشوغ.
 
تمت الزيارة في الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس 2022م، وخلال هذه الزيارة الميدانية، اجتمع فريق المراجعة مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والطلبة وأصحاب المصلحة. كما أجرى فريق المراجعة زيارات ميدانية للمرافق الرئيسية ذات الصلة ببرنامج التأسيسي العام بالكلية واستعرض المستندات الإضافية المقدمة لعملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام.
 
عقد فريق المراجعة اجتماعهم الأخير في مبنى الكلية بتاريخ 3 مارس 2022م لوضع اللمسات الأخيرة على النتائج التي توصل إليها فريق المراجعة. وأدت هذه المداولات إلى اصدار تقرير جودة البرنامج التأسيسي العام للكلية العسكرية التقنية، ليتم اعتماده من قبل مجلس إدارة الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم ونشر الملخص على الموقع الإلكتروني للهيئة. وللمزيد من المعلومات حول عملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام، يرجى التكرم بالرجوع إلى دليل تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام (اضغط هنا).