الأخبار

الهيئة تصدر تقرير تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام لمدرسة الخدمات الطبية العسكرية

15 يناير 2023

قامت الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم بتدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام لمدرسة الخدمات الطبية العسكرية. بدأت الزيارة باجتماع فريق المراجعة الخارجية في مبنى الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم يوم الأحد بتاريخ 9 يناير 2022م للتحضير لعملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام قبل الزيارة الميدانية للمدرسة. حيث تكون أعضاء الفريق من مراجع خارجي دولي واحد واثنين من المراجعين الخارجيين المحليين (اضغط هنا)، يتم توجيههم في العملية من قبل رئيس الفريق الدكتور عمران حمييد، بينما كان مدير عملية المراجعة الخارجية، الدكتور علي الحسناوي.
 
تمت الزيارة في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022م، وخلال هذه الزيارة الميدانية، اجتمع فريق المراجعة مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والطلبة وأصحاب المصلحة. كما أجرى فريق المراجعة زيارات ميدانية للمرافق الرئيسية ذات الصلة بالبرنامج التأسيسي العام بالمدرسة واستعرض المستندات الإضافية المقدمة لعملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام.
 
عقد فريق المراجعة اجتماعهم الأخير في مبنى المدرسة بتاريخ 13 يناير 2022م لوضع اللمسات الأخيرة على النتائج التي توصل إليها فريق المراجعة. وأدت هذه المداولات إلى اصدار تقرير جودة البرنامج التأسيسي العام لمدرسة الخدمات الطبية العسكرية، ليتم اعتماده من قبل مجلس إدارة الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم ونشر الملخص على الموقع الإلكتروني للهيئة. وللمزيد من المعلومات حول عملية تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام، يرجى التكرم بالرجوع إلى دليل تدقيق جودة البرنامج التأسيسي العام (اضغط هنا).